منتج فعال لتطويل شعر الذقن وتسريع نموه

إذا كنت تريد تكثيف شعر الذقن فمن المهم أولًا أن تتعرف على أسباب عدم نمو شعر الذقن واللحية وبالتالي يكن لديك أفضل علاج أو أفضل طريقة لإنبات شعر اللحية لأنك ستعالج السبب المؤدي للمشكلة.

وإن كنت تعاني من الإحباط أو ربما الاكتئاب بسبب عدم نمو شعر اللحية، فيجب أن تعلم أولًا أن حدوث تلك المشكلة أمر بارز وربما

يواجه العديد من الشباب في بداية بلوغهم؛ ولذلك عليك التحلي بالصبر واتباع النصائح التالية.

قبل تكثيف شعر الذقن ما هي أسباب عدم نموه :

عند بعض الشباب الذين يتأخر عندهم نمو شعر الذقن تسبب لهم هذه المشكلة توتر نفسي يصل أحيانًا إلى درجة الاكتئاب؛ كون كثافة شعر الذقن تعطي رونقًا وجاذبية للرجال وتمنحهم طلة رجولية يفتقدها أصحاب الذقون الخفيفة، وخصوصًا في المجتمعات التي تعتبر شعر اللحية أمر ضروري وجوده في الرجال. أما ذلك فقد يكون لأي من الأسباب التالية:

أسباب هرمونية

قد يعود عدم نمو الشعر بشكل عام في كل أنحاء الجسم لأسباب تتعلق بنقص الهرمونات اللازمة لذلك في الجسم. ويكون نقص الهرمونات نتيجة اضطرابات في إفراز بعض الغدد في الجسم منها الغدد النكفية.

أسباب وراثية

قد تكون مشكلة عدم نمو شعر الذقن نتيجة عامل وراثي. فإذا ما كانت هذه المشكلة موجودة في أحد أفراد العائلة سابقًا كالأخ أو الأب مثلًا أو حتى العم أو الخال، فهذا قد يؤدي لانتقال المشكلة لشخص أخر في العائلة.

خلل في النظام الغذائي

عدم اتباع الشخص نظام غذائي صحي يمنح كل العناصر الغذائية اللازمة للجسم قد يكون أحد أسباب عدم نمو شعر الذقن أو اللحية. فنقص في بعض العناصر الغذائية اللازمة لذلك مثل فيتامين A والحديد ينتج هذه المشكلة.

اتباع عادات غير صحية

بعض العادات اليومية غير الصحية التي تكون جزء من روتيننا اليومي قد تؤدي إلى هذه المشكلة؛ مثل التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، التدخين، عدم الاهتمام بالبشرة، وعدم استخدام الكريمات والمرطبات وقت اللزوم كل هذا قد يسبب هذه المشكلة.

 فلقد قمنا بالبحث عن أكثر المنتجات فعالية لعلاج مشاكل  عدم نمو شعر الذقن وكيفية علاج هذة الاسباب التى تؤدى لعدم انباته او انباته بشكل خفيف ووجدنا منتج سيلير سيروم ..والذي يحتوي على تجميعة رائعة من المواد الطبيعية التى تشمل (زيت السيليكون والبانثينول وزيت خشب الارز وقدرتهم الرائعة في تطويل الشعر وملئ الفراغات التى تتكون فيه وأيضأ زيت العنبر وزيت جريب فروت وفيتامينات (أ) و(ه) و(د) ودورهم القوي جدا في تغليف الشعر بطبقة صحية لتعزيز قدرته علي مقاومة الشمس والاتربة والتغيرات المناخية المختلفة .. كل هذة العناصر الطبيعية اجتمعت في منتج واحد ..مما دفع الاطباء للاشادة به خاصة بعد تجربته من قبل الحالات الخاصة بهؤلاء الاطباء..حيث أشداوا جميعهم بمفعوله الرائع وبالنتيجة السريعة بعد أول اسبوع من الاستخدام..

ولقد واصلنا البحث وعلمنا انه لا يباع في الصيدليات وانما يباع فقط من خلال موقع الشركة المنتجة فقد قمنا بالحصول علي اللينك لتحقيق اقصي استفادة للزائر فيمكنك الدخول على اللينك ومعرفة معلومات اكثر كمال يمكنك طلبه مباشرة من الموقع بتسجيل بياناتك فضلا عن التواصل مع خدمة العملاء للاجابة علي جميع استفساراتك عن المنتج من خلال كتابة البيانات على الموقع
منتج فعال لتطويل شعر الذقن وتسريع نموه

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +