عاجل: طفرة في مجال الضعف الجنسي وزيادة الحيوانات المنوية تجتاح السوق المصرى

تزيد سهولة أن تصبح أبًا لطفل كلما زاد عدد الحيوانات المنوية لديك. عند القذف، يجب أن يحتوي السائل المنوي على 15 مليون حيوان منوي لكل ميليلتر على الأقل. إن كان العدد أقل من ذلك، لا يعني ذلك أنك لن تتمكن من إنجاب طفل ولكنه يعني أن الأمر سيكون أصعب.ولذلك تعد مشكلة قلة عدد الحيوانات المنوية وتشوه الكثير منها من أقوي المشاكل الجنسية التى يواجهها الرجل اذ انها تمنعه مؤقتا من الانجاب الى ان تنتهي وللاسف لا تنتهي بسهولة لان معظم العلاجات المنتشرة بالاسواق تعمل على اطالة العضو وتأخير القذف ولا تهتم بكثافة وصحة الحيوانات المنوية لانها لا تعالج المشكلة الاساسية بل تحفز الاثارة الجنسية لدى الرجل مما يزيد الاثارة ولكن لا يعطي اى اثر ايجابي علي الانجاب!!

ما الذي توصل اليه الاطباء في ظل وجود منتجات غير مجدية وعمليات خطرة جدا؟

لذلك فقد قمنا بالتواصل مع  العديد من الاطباء ويمثلهم في هذا المقال د. حسين ابراهيم استشارى طب وجراحة أمراض الذكورة بمستشفي السلام الدولى  للوقوف على الحلول الحقيقية بدون اثار جانبية لتلك المشاكل خاصة بعد ظهور اعراض جانبية للادوية والمركبات الكيميائية مثل الفياجرا وغيرها كالصداع وزيادة ضغط الدم والتاثير على صحة العضو وطوله بالاضافة الى انها لا تعالج مشكلة الحيوانات المنوية ..

فقد أشاد  الدكتور حسين  بفاعلية العناصر الطبيعية عن المركبات الكيميائية الضارة  وضرب لنا مثالين عن أقوي وأفضل الاعشاب  فعالية في زيادة عدد الحيوانات المنوية بشكل طبيعي ومستمر مع الحفاظ على جودتها حتى لا تكون مشوهة فتكون بلا فائدة وهما عنصرا الخولنجان والجنسنج سويا ..فقد أوضح الدكتور أن اختلاط هذان العشبان سويا يشكل تركيبة فريدة من نوعها مخصصة خصيصا لزيادة الحيوانات المنوية لتحقيق أعلى نسبة من نسب الانجاب في العلاقة..

فقد قمنا بدورنا في البحث للتوصل الي كيفية الحصول على تلك الاعشاب وكيفية خلطها حتى نقدم للقارئ معلومة مفيدة… فقد استمر البحث لمدة 4 أشهر (بجانب العمل على أبحاث أخرى) ..

كانت النتيجة في البداية سلبية ويرجع ذلك لصعوبة الحصول على الاعشاب خصوصا الخولنجان حيث ينبت في الصين ومناطق شرق اسيا كما يكون علي هيئة أشجار كثيفة عالية مما يصعب من استخراجه بالاضافة الى صعوبة معرفة النسب المحددة لخلطه بعشب الجنسنج أيضا لتحقيق النتيجة المرجوة..

فقد لاحظنا أثناء البحث تصريحات عن منتج يسمي ( بروبوليس Propolis ) الذي ظهر مؤخرا واحدث طفرة في مجال الضعف الجنسي لاحتوائه على توليفة رائعة من العناصر الجنسية  الطبيعية مثل الخولنجان والجنسنج وجنين القمح مضاف اليها حبوب اللقاح وطلع النخيل حتى يحقق المعادلة الصعبة وهى منتج فعال جدا طبيعي مائة بالمائة وامن مائة بالمائة  وبدون اى مواد حافظة او اعراض جانبية .. مما دفع المدير التنفيذي للشركة المصنعة بالتصريح بشكل عام ليعرب عن رضائه التام عن انطباع المستخدمين ويناقش بعض المعلومات عن ( بروبوليس – Propolis ) وما أحدثه من طفرة في مجال الضعف الجنسي للرجال وما يتجه اليه العالم الآن من العلاج بالمنتجات الطبيعية الآمنة تماما كما أعرب عن مشكلة طفيفة في خطوط الانتاج نظرا لكثرة الطلبات التى تسجل على موقع الشركة لمدى فاعلية المنتج ومدى انتشاره في السوق المصرى وايضا لوجود خصم علي سعره (الى الآن) ..فقد أعرب المدير التنفيذى عن نية الشركة رفع السعر في غضون الايام القليلة القادمة وذلك للتكلفة الباهظة التى تواجهها الشركة في الحصول على الاعشاب وخلطها للخروج بهذا المنتج الذي اطلق عليه الكثير اسم المنتج السحرى ..

ولقد واصلنا البحث وعلمنا انه لا يباع في الصيدليات وانما يباع فقط من خلال موقع الشركة المنتجة فقد قمنا بالحصول علي اللينك لتحقيق اقصي استفادة للزائر فيمكنك الدخول على اللينك ومعرفة معلومات اكثر كما يمكنك طلبه مباشرة من الموقع بتسجيل بياناتك فضلا عن التواصل مع خدمة العملاء للاجابة علي جميع استفساراتك عن المنتج من خلال كتابة البيانات على الموقع

ونتمني لكم دوام الصحة والعافية
عاجل: طفرة في مجال الضعف الجنسي وزيادة الحيوانات المنوية تجتاح السوق المصرى

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +