ضعف زوجي اوصلني للخيانة .. ماذا افعل؟

سرعة القذف مشكلة يعاني منها عدد كبير من الرجال.. مما يجعل المشكلة علي اشدها هو جهل مصدرها او اسبابها، فبعض الكتب تقول ان المشكلة تحدث بسبب التوتر اثناء العلاقة وعدم التركيز سواء كان السبب الانخراط في التفكير في اشياء اخري او عدم تقبل شكل الجسد العاري او الخوف من اظهار العضو الذكري امام الزوجة .. بعض الاطباء يقولون ان السبب ياتي من ضعف الغدد الجنسية علي افراز هرمون التستوستيرون فبالتالي يحدث انتصاب لا يدوم لفترة طويلة وبعدها تاتي سرعة القذف..

تعددت احتمالات حدوث سرعة القذف واليقين كان في الاثار الناتجة عنه، بحيث تعاني منه العلاقات الزوجية بشكل حقيقي او ربما يلجأ اليه البعض الاخر لتفسير مشكلة او خلاف عائلي له جذور اعمق مما تتخيل .. ففي حوار صريح ومطول مع الدكتور هشام شريف مختص في علم الجنس البشري حول اهم مشاكل العلاقة الجنسية المؤدية لتنافر الزوجين والطلاق في المجتمعات العربية .. صرح بان اغلب حالات الطلاق بين الزوجين تعود الي اصول جنسية وان معظم مشاكل المتزوجين التي تمتلئ بها المحاكم في الدول العربية تعود الي مشاكل في العلاقات الجنسية فنحو 38% من قضايا الطلاق المنشورة في مصر اسبابها جنسية بحتة بسبب جهل المجتمعات العربية بالثقافة الجنسية وتسلط العقلية الذكورية في تفسير العلاقة الجنسية بين الطرفين بتجريد المرأة من حقها في الاستمتاع..

تعلمنا منذ نعومة اظافرنا ان لا نخرج الجنس من بحر اسرارنا، ونقصتنا التربية الجنسية الصحيحة التي سيطر عليها الصمت التام، فالاعتراف بهذه المشكلة هو اول طريق الحل..

السائلة : ح مصطفي كمال

البلد : مصر

نص السؤال : ” لقد تزوجت منذ 4 سنوات ولكني تفاجأت في ليلة الزفاف ان زوجي يعاني من سرعة قذف وضعف انتصاب فاصبحت في حالة سيئة جدا بسبب العلاقة الحميمية مما جعلني اكره هذا الشئ منه تماما وكلما اقترب مني احس اني اريد الموت ولا اريده ابدا، فلا اشعر اني انثي معه وكل مرة اتعذب نفسيا حتي صارحته بالمشكلة وفي كل مرة يتخيلني امزح معه ويقول لي انني لا اتحمله ولا بد من الصبر، لقد مضي 5 سنوات كاملة في هذه المشكلة واريد ان اعيش حياة طبيعية
والمشكلة الكبري التي اخجل من ان ابوح بها هي اني تعرفت علي صديق للعائلة واحسست اني احبه وهو ايضا يحبني وللاسف كان يحدث بيننا اشياء لا تصل للزنا فهل يجوز لي طلب الطلاق بنية ان اعف نفسي؟؟ فمنذ ان تزوجت وانا اكره هذه العلاقة وانفره واثر ذلك علي حياتنا العادية مما ادي الي تعبي نفسيا وعصبيا واصبحت مقيمة عند والدتي معظم الوقت فلا اراه ولا ارد عليه تليفونيا .. فما الحل؟

الجواب:

تعرفك علي رجل اخر وانت ما زلت في عصمة زوجك فهذه خيانة لا يبررها ما تعانيه مع زوجك من عدم الاستمتاع بالجماع اثناء المعاشرة، وفي حالة التعرف والنظر والحديث ولمس رجل اجنبي عنك يعد خيانة للزوج واياكي والتفكير في الزنا فهي كبيرة تستوجب غضب الرب واقامة الحد .. ولهذا فسوف نعرف لك الحلول التي قد تساعدك في حل المشكلة..

من الواضح ان زوجك يعاني من مشكلتين، هما: 1- سرعة القذف.  2- ضعف في الانتصاب.

روي عبد الرزاق في مصنفه وابو يعلي في مسنده صلي الله عليه وسلم قال : ” اذا غشي احدكم اهله فليصدقها، فإن قضي حاجته ولم تقض حاجتها فلا يعجلها ”

اي! اذا سبقها الزوج في الانزال وهي ما زالت ذات شهوة فلا بد من انتظارها وامهالها وقت حتي تصل هي لنفس النقطة، ولا يجوز ان يتنحي عنها الزوج لحين قضاء حاجتها كاملة..

وفي حالة عدم اتمام هذا الشئ للاخر لا بد من البحث عن دواء يقوم بتاخير القذف ويساعد الزوج علي الانتصاب بشكل اكثر صلابة .. ومن حيث الادوية فقد ثبتت العقاقير والفياجرا اضرارها التي تؤذي القلب والبصر والسمع ومنها لا ننصحك اختي بتشجيع زوجك علي تعاطيها لصحته وصحتك انتي ايضا..

الحل الافضل في هذه الحالة هي الاتجاه للعناصر من خير الطبيعة مثل اعشاب الكبابة الصينية التي تسمي حب العروس لما لها من فضل كبير في ازالة التوتر وتنشيط هرمون التستوستيرون الذي يساعد علي زيادة حدوث الانتصاب، بحيث تدخل في تركيب العديد من العقاقير الجنسية في الصين ويرجع اليها السبب في الزيادة السكانية الكبيرة في دول شرق اسيا لانهم يتناولون هذه العشبة مثل النعناع في الشاي ..

ونبات البلميط الذي يعالج الضعف الجنسي من ضعف انتصاب وسرعة قذف والتهاب بروستاتا ويعمل علي تحفيز الهرمونات الجنسية لانتاج المزيد من الحيوانات المنوية وتحفيز الشهوة مما يحافظ علي معدل ثابت للعلاقة الحميمية بمعدل 3 مرات اسبوعيا..

ولهذا قررت العديد من الشركات ان تنتج منتجات طبيعية بهذه المكونات مثل فيجورماكس، فيجورماكس يحتوي علي اعشاب الكبابة والبلميط والعديد من العناصر المنشطة الطبيعية مثل الشمر وغذاء ملكات النحل وصمغ النحل وجوزة الطيب، مجتمعة معا بنسب محددة بحيث يؤثر كل عنصر بالقدر المناسب لكي تستمر اثاره لوقت اطول ( عدة اشهر ) وبالقدر المناسب الذي لا يضعك في موقف حرج..

انصحك اختي بشراء فيجور ماكس واقناع زوجك باستعماله لانه طبيعي تماما بدون مواد كيميائية ومسجل في الصحة والجهات المختصة ويتم وصفه من قبل العديد من الاطباء في وقتنا الحالي.. لكن وجب التنبيه ان الشركة المنتجة سوف تقوم بالاغلاق استعدادا لنقل فرعها للجزائر ولكن حينها سعره سوف يرتفع للضعف فبرجاء سرعة طلبه من الموقع الرئيسي للشركة..

ضعف زوجي اوصلني للخيانة .. ماذا افعل؟

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +