الحل الجهنمي لحل مشكلة العقم عند الرجال

سؤال من م م ع

السلام عليكم

ابلغ من العمر 26، متزوجة منذ سنة ولم يحدث حمل، قمت انا وزوجي بالعديد من التحاليل واثبتت اني سليمة ولكن زوجي حيواناته المنوية مشوهة وكانت النتيجة متشابهة في اكثر من معمل تحاليل . ارجو الصراحة من واقع التجارب العملية وليس من واقع الكتب ومعلومات الطب، هل يوجد امل في الانجاب؟ ام يجب علي الاستعداد لاجراءات الطلاق او الخلع؟

د/ محمد احمد خالد

رقم الاستشارة 2336

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخت الفاضلة م ، هناك عدة مؤشرات في محاولة تقييم نسب نجاح عملية الانجاب، تعتمد علي الاسباب المسببة للتشوهات فمن الممكن ان يكون السبب ضعف في البروستاتا ويمكن الكشف عنه في هذا الحالة عندما يتم الاحساس بارتفاع حرارة القضيب والمنطقة المحيطة، بالاضافة الي حدوث تقطعات اثناء التبول والشعور بالالم عند الانتهاء .. او السبب يكون بسبب نقص هرمون التستوستيرون ويظهر من خلال التحاليل ..

بالنسبة للحلول فانها كثيرة مثل الحقن المجهري، ولكن يجب الاخذ بالاعتبار ان نسبة نجاح الحقن المجهري 36% وقد تقل هذه النسبة في حال اخذ العينة من خصية الزوج وليس بالاستمناء .. في هذه الحالة يتم غلق الملف والنظر اليه بعد عدة سنين..

إلا اذا اردت تجربة احد المنتجات الطبيعية والتي تسرع من عملية المعالجة والتي تقوم بالتركيز علي جذور المشكلة والتي اثبتت نجاحها في الوطن العربي في الآونة الاخيرة خصوصا مصر  بحيث يعاني 64% من امراض الذكورة المزمنة، مثل بروبوليس بحيث تقوم فكرته علي خلط مجموعة من الاعشاب بنسب محددة  بحيث تعمل معا علي تنشيط الحيوانات المنوية وزيادة عددها وجودتها، بالاضافة الي تحفيز الخصية ومعالجة الحيوانات المنوية لتحسين فرصة الانجاب.. بحيث صرح المدير التنفيذي للشركة المنتجة لبروبوليس في مؤتمر الصحة الجنسية والانجابية انه سيتم افتتاح شركة مخصصة له في مصر لتقليل تكلفه استيراده .. هذا هو موقع الشركة المصري اختي
الحل الجهنمي لحل مشكلة العقم عند الرجال

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +